. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2013.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة ::  :: 

شاطر
11th أبريل 2012, 04:10
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير منتدى بليغ حمدي
الرتبه:
مدير منتدى بليغ حمدي
الصورة الرمزية


البيانات
..
.
ذكر
المشاركات: 3287
العمر: 38
النقاط: 5397
تاريخ التسجيل: 21/10/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

في مذكراتها.. سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف


كشفت مذكرات الفنانة الراحلة سعاد حسني ، والتي نشرتها مؤخرا جريدة روز اليوسف اليومية، عن جوانب جديدة من قصة الصراع الخفي بين قوى السلطة المختلفة ومدى الفساد الذي لحق بأجهزتها. وكان آخر كشف قدمته السندريللا هو قصة اغتيال الموسيقار عمر خورشيد على يد رجال صفوت الشريف، وذلك بسبب صداقته المقربة منها ومن عبد الحليم حافظ.

في أوراق سعاد حسني التي بلغت 350 صفحة كتبت فصلاً بعنوان: "عمر خورشيد.. الأسطورة والحقيقة" ، والذي أكدت من خلاله عداوة صفوت الشريف لعمر خورشيد والتي انتهت بقتل الأخير دون علم السادات.

وتؤكد سعاد في صحفات مذكراتها أنه مثلما فعل حليم من قبل في محاولته لكف صفوت الشريف عن أذي سعاد حسني قام عمر خورشيد هو الآخر بمحاولة كف صفوت عنها.. فسعاد تذكر في أوراقها أن صفوت لم ينقطع عن مضايقتها أبدًا.. بل إنه استمر في ذلك بعد رحيل حليم.. ولما علم عمر خورشيد ذهب إلي صفوت في مكتبه بالتليفزيون وهدده بكلمات واضحة "سعاد تاني لأ.. فاهم يا صفوت".. وصفوت ذو الوجه الجامد ابتسم لعمر خورشيد دون أن ينطق حرفًا.

الطريف أن هذه لم تكن المرة الأولي التي ينفعل فيها عمر خورشيد علي صفوت الشريف.. لكن مرة سابقة حدثت عام 1976 في الليلة الثانية لحفل شم النسيم التي غني فيه حليم "قارئة الفنجان" التي حاول فيها صفوت أن يفسد الليلة فكان أن أرسل بلطجية وغوغاء للحفل ــ مثل موقعة الجمل تمامًا ــ ومن يومها وصفوت الشريف قد وضع عمر خورشيد في دماغه ووضعه في قائمة الأعداء وانتظر اللحظة المناسبة لتدميره.. أو لتدميرهما معًا سعاد وعمر.

وكتبت سعاد في مذكراتها: "كان عمر خورشيد في قمة مجده وشهرته.. وكانت تدور حوله الشائعات ولا تنتهي.. وبعد أن صار صفوت الشريف من مؤسسي الحزب الوطني ــ الديمقراطي طبعًا ــ جاءته فكرة والغريب أنه لم يخفها عن سعاد حسني حينما وجد ثغرة سوف يتمكن بها من النيل من عمر خورشيد.. وهو ما حدث فعلاً.. عندما قام عن طريق بعض فنانين وفنانات يعملون لحسابه رغم أن عمر خورشيد علي علاقة حب مع ابنة السادات.. نانا أو جيهان محمد أنور السادات.. ونانا هي قرة عين والدها وحبيبة قلبه آخر العنقود.. دلوعة الأبوين فتاة جميلة وظريفة ورقيقة ومتدينة ومشهود لها بالخلق والسلوك الحميد.. كان صفوت يعلم مدي خوف الوالدين عليها.

أطلق صفوت الشريف شائعة خبيثة تقول إن علاقة ما قد حدثت بين نانا وعمر.

وما صدق علي تلك الشائعة اصطحاب السادات لعمر معه إلي أمريكا لحظة توقيع اتفاقية كامب ديفيد بين مصر والعدو الإسرائيلي.. وقام "عمر" بالعزف في البيت الأبيض أثناء العشاء الشهير الذي تلا توقيع اتفاقية السلام.

في ذات الوقت وبعد عقد اتفاقية السلام كان السادات وجيهان يواجهان انتقادات وشائعات مما سهل لصفوت أن يطلق شائعته الأخطر.. وانتشرت الحكاية ولسوء الحظ فقد ظلم فيها عمر خورشيد نظرًا لتشابه الأسماء بين جيهان الأم وجيهان الابنة.. نانا!

وتسترسل سعاد أن صفوت كان في "أوائل أيام استلامه عمله كرئيس لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وبهدوء قاتل كالشائعة القاتلة عرض صفوت علي السادت الحكاية ومن ثم فقد طلب من السادات أن يترك الأمر له ــ أي لصفوت.. أي يمنحه حرية التصرف والفعل مع هذا الشاب الفاسد.. كان صفوت يسعي كما تقول سعاد للحصول علي رخصة "رئاسية" للتخلص من عمر خورشيد.. وقد فعل دون علم السادات أو بأمر منه.

السادات طلب من صفوت التصرف في حدود القانون ورفض لقاء عمر خورشيد الذي حاول أن يلقاه ليشرح الأمر له بعدما شعر بحجم المؤامرة وخطورة الانتقام، لكن صفوت لم يكتف بذلك بل أحكم الحبل جيدًا حول رقبة عمر خورشيد وراح يصنع شائعة خري تتعلق بزيارة عمر إلي تل أبيب في الوقت الذي كانت الدول العربية مشتعلة بعد توقيع الاتفاقية.

كانت شهرة عمر خورشيد تملأ سماء وأرض الوطن العربي.. فانصب العداء الذي طال سمعة السادات يطال عمر خورشيد.. وعلي الفور قامت دولة الكويت بإلغاء حفلات كان "عمر" يعد لها مع فرقته الموسيقية بداية عام 1979.. بل أصدرت الكويت قرارًا بمنع عمر خورشيد من دخول أراضيها استنادًا إلي القانون الملكي رقم 21 لسنة 1964 بشأن مقاطعة إسرائيل ومن يتعامل معها.. وهو القرار الذي حصلت شرطة سكوتلانديارد علي أصله عند التحقيقات في مقتل سعاد حسني.

بعد الكويت قامت دولة قطر هي الأخري بإصدار قرار شبيه بالقرار الكويتي بتاريخ 8 أبريل عام 1979 بمنع دخول عمر خورشيد من دخول قطر.. تلا ذلك قرارات منعه من عدة دول عربية أخري.
تزوير.. وشهادة عبد الوهاب

ــ قرر عمر خورشيد زيارة جهاز أمن الدولة في 9 أبريل عام 1979 خاصة بعد تلقيه بالفعل من دولة الكيان الصهيوني لدعوة مفتوحة لزيارة إسرائيل.. هذه الدعوة صدرت من مؤسسة تدعي الثقافة الأمريكية الإسرائيلية.

المثير والغريب والمفاجئ أن مباحث أمن الدولة التي فحصت الموضوع بتوصيات من وزير الداخلية وقتها النبوي إسماعيل وجدت أن هذه الدعوة قد طبعت في "شارع محمد علي" لدي محل زنكوغراف محدد كان صفوت قد طبعها فيه.

وفي المذكرات وفي نفس السياق معلومة مهمة كشفتها سعاد حسني عن الموسيقار محمد عبدالوهاب أنه علم بالمؤامرة فأخبر عمر كي يحتاط وأقنعه بضرورة طلب لقاء عاجل مع السادات.

بعد مقتل عمر خورشيد قام الموسيقار محمد عبدالوهاب المعروف بدبلوماسيته الشديدة بالخروج عن هذه الدبلوماسية.. فكان أن صرح لصحيفة "لوموند" الفرنسية: إن عمر خورشيد قد قتل بسبب مؤامرة سياسية.. وذكرت سعاد أن ذلك التصريح أغضب السادات الذي اعتقد أن عبدالوهاب يقصده.

كان صفوت قبل مقتل خورشيد قام بمراقبته ورصد تصرفاته علي مدار الأربعة وعشرين ساعة عن طريق فريق رصد خصصه لتلك المهمة وكان النبوي إسماعيل وزير الداخلية علي علم بكل ذلك.. بل كان يساعد صفوت للقيام بمهمته بشكل تقني.. وعلي أكمل صورة.

كان عمر خورشيد قبل مقتله بأسابيع قد سافر إلي أستراليا لإحياء حفلات مصطحبًا زوجته اللبنانية "دينا" ومعه محرم فؤاد.. في استراليا تعرض عمر لمرض حمي البحر الأبيض المتوسط المعروفة.. وهو مرض يصاب به سكان البحر الأبيض بنسب نادرة ومن أعراضه ظهور لون أزرق علي الأظافر والشعور ببرد شديد وألم في الصدر والجنب والبطن وحمي والتهاب في المفاصل وضيق في التنفس لمدة من 12 إلي 24 ساعة وهو ما حدث بالفعل.. وفي المستشفي قرر عمر إجراء عملية البواسير خاصة أن طبيبه المعالج كان مصريا اسمه "فؤاد جبريل" وبعد شفائه ارتدي نظارة طبية لأن المرض أضعف بصره.

تحكي سعاد أن صفوت شعر بغياب خورشيد فأرسل وراءه شخصا يدعي "مكرم" وهو محسوب علي الحزب الوطني الديمقراطي.. وعرض مكرم علي عمر خورشيد أن يقود له سيارته دون مقابل.. وكان ينقل لصفوت أخبار عمر يوميا.. وترك عمر سيدني في أستراليا ووصل إلي ترانزيت في بانكوك.. وهناك اشتري هدية لسعاد ظلت محتفظة بها حتي النهاية.
تفاصيل الاغتيال والدقائق الأخيرة في حياة خورشيد

في القاهرة كان خورشيد يخطط لإحياء الحفل السنوي لذكري افتتاح قناة السويس في 5 يونيو 1980 وكان مصرًا علي لقاء الرئيس السادات فطلبته الفنانة "مديحة كامل" وألحت عليه قبول دعوة رجل الأعمال "عادل الصيرفي" وزوجته السيدة "نوال الصيرفي" بالزمالك لحفل خاص علي شرفه حضره نجوم كبار مثل "ليلي فوزي" و"جلال معوض" و"أحمد فؤاد حسن" وزوجته السيدة "سهام" ومديحة وعدد آخر من الفنانين.

عقب خروج خورشيد من الرولاند هو وزوجته "دينا" فوجئ بثلاثة أشخاص يركبون عربة "بويك فان" كبيرة خضراء اللون نزعت منها اللوحات المعدنية يسبونه وزوجته بأفظع الألفاظ ثم ضبطوا عربة عمر الجديدة وتقدموا أمامه وكأنهم يستفزونه فطاردهم بطول شارع الهرم علي سرعة قيل إنها بلغت 130 كيلو مترا في الساعة حتي وصلت سيارته لنهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو" فكسرت عليه السيارة الخضراء فاختلت عجلة القيادة في يديه فاصطدم بالجزيرة المتوسطة بعنف وطار جسده خارجًا من الزجاج الأمامي الذي تسبب في جروح ذبحية ثلاثية بالرقبة والصدر واصطدم جسده بعدها بعامود الإنارة فحدث به عدد من الكسور كما جاء بتقرير الطبيب الشرعي ومات عمر في مستشفي المواساة بينما نقلت زوجته "دينا" لمستشفي الأنجلو.

العجيب أن ضباط قسم الهرم الذي يبعد خطوات عن موقع الحادثة هرعوا للمكان وكانت العربة الفان الخضراء لا تزال بالمكان حيث ترجل منها الثلاثة وتأكدوا من موت خورشيد وعادوا ليركبوا العربة وينطلقوا بها إلي مكان اختفائهم الأبدي لأنهم لم يظهروا بعد.

سعاد تحكي ذكريات تلك اللحظات الصعبة وانهيار كل أحباء خورشيد حيث هرعت شريهان أحمد عبدالفتاح الشلقاني مواليد 6 ديسمبر 1964 أخته الشقيقة التي كانت تمثل يومها في مسرحية "سك علي بناتك" مع الراحل "فؤاد المهندس" لتأخذ معها والدتهم "عواطف هاشم" التي كانت مقيمة في فندق فلسطين بالإسكندرية والقاهرة كانت الجنازة يوم السبت 30 مايو 1980 حيث شيع الآلاف عمر خورشيد من مسجد عمرو مكرم محمولا علي عربة شرطة رسمية وحضر وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء اللواء "محمد النبوي إسماعيل" الجنازة وامتنع السادات عن إرسال ممثل عنه بسبب إشاعة صفوت التي أفقدت الفن ومصر لعمر خورشيد.. المثير أن صفوت الشريف قد كان أول المعزين في جنازة عمر خورشيد صباح السبت 30 يونيو 1980 من عمر مكرم.









توقيع : sherif301





11th أبريل 2012, 05:26
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Membre
الرتبه:
Senior Membre
الصورة الرمزية


البيانات
..
انثى
المشاركات: 1479
العمر: 26
النقاط: 1648
تاريخ التسجيل: 02/03/2010
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

بصراحة انا اشعر ان ما يذكر الان هو فقط لإنتقام من الشيطان صفوت وليس الحقيقة !

هوه فعلا شيطان ولكن هذه ليست الحقيقة الكاملة اكيد فيها شئ صحيح ولكن هل كل ما كتب حدث فعلا ..أشك !

عارفين قصة مقتل اسمهان الشهيرة ..
قبل مسلسل اسمهان كنت اقرأ عن الحادث في الكتب والمجلات
وقالوا ان السائق اختفى عقب الحادث ولم يتم العثور عليه
حتى المسلسل جاء فيه ذلك .

فعندما رجعت الى عدد الاهرام الذى كتب الحادث فوجئت ان تم القيض على السائق وتم ايضا التحقيق معه!

بالنسبة الى عمر بغض النظر عن سعاد حسنى ..فإمه كان هى اعتماد خورشيد وهوه اسم الشهرة .
وهى كانت في مشاكل مع صفوت الشريف .

عمر خورشيد لم يكن وحده في السيارة كانت معه زوجته جيرالدين اللبنانية وايضا الكوافير .

لماذا لم يسألوا عن التفاصيل الحقيقة عن الحادث حتى تكون الرواية صادقة؟
اظن الان ليس هناك اى ارهاب او خوف لان الكل بيتكلم


بصراحة انا مصدومة في مصدقية مجلة روز اليوسف !
كنت اظن انها عريقة ولكن بعد التأليف الذى نشر ...
صدقت فعلا ان مذكرات حليم التى نشرتها ايضا غير حقيقة


انا عندى سؤال لهم :
لما هوه صفوت الشريف قادر كدة ؟
امال ازاى مرمى كدة في السجن!!!!
المفروض كان يطلع صاروخ من صواريخه اللى شاريها من ناسا ويهرب على القمر









توقيع : halimlove





11th أبريل 2012, 07:52
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صديق المنتدى
الرتبه:
صديق المنتدى
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
المشاركات: 462
العمر: 30
النقاط: 540
تاريخ التسجيل: 06/04/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

شكرا لك استاذ شريف ..
وبالتاكيد اختي العزيزة ليلى .. ليس كل ما ينشر في مجلة أو جريدةعلى أنه مذكرات لشخصية مشهورة وكتبت بيده يكون صحيحا .
فأن كانت فعلا هناك مذكرات كتبت بيد شخصية مشهورة ..
فأي مجلة أو جريدة تنشرها تحاول تحوير وفبركة تلك المذكرات بأسلوب مشوق يشد القراء ..
وخصوصا بعد رحيل تلك الشخصية .. على أنها اسرار وتنشر لأول مرة .
وعادة ما تستعين تلك المجلات بكاتب أو صحفي يعيد كتابة تلك المذكرات الاصلية بأسلوبه وشخصيته هو البعيد جدا عن الشخصية الحقيقية صاحبة المذكرات ..
فنراه يحذف احداثا ويضيف احداثا اخرى وهمية وقصص ليس لها وجود في حياة الشخصية الاصلية ..
فبالنسبة لما ينشر على انه مذكرات السندريلا .. ربما بعضه يكون صحيحا من خلال ما هو معروف لدينا من متابعتنا لسير حياتها والاحداث والظروف التي مرت بها .. والتي يشهدون عليها من كانوا مقربين منها ..
وربما البعض الاخر من المذكرات مفبرك من قبل كاتب أو صحفي يحاول أعطاء المذكرات اسلوب التشويق ..
ومجلة روز اليوسف كاي مجلة تريد شد القراء اليها بنشر تلك المذكرات ..
حتى مذكرات حليم التي نشرتها روز اليوسف ..
فيها الكثير من المبالغة والفبركة وتسليط الضوء على أحداث ربما كانت عابرة في حياة حليم ..
فقد كتبها للمجلة كاتب واحد وهو منير عامر .. سواء في الاربع حلقات التي نشرت في سنة 1973 وتوقفت ..
ويقال انها توقفت بسبب حرب اكتوبر !!
طيب لماذا لم يستانفها العندليب بعد انتصار اكتوبر ولم تكمل روز اليوسف نشر بقية الحلقات في حياته ؟
لماذا استكملت نشرها فقط بعد وفاته؟
هل العندليب لم يكن راضيا عن تلك المذكرات ؟ لذلك رفض ان يكتمل نشرها في حياته.. الله اعلم
المهم .. وسواء في الحلقات التي نشرت بعد وفاته سنة 1977 .. ايضا كتبت بيد منير عامر وكانت الافظع من حيث الاحداث والقصص ..
ولا احد يستطيع تكذيب او تصديق تلك المذكرات .. لان الشخصيات الحقيقة قد رحلوا عن الدنيا ..
على أي حال واضح أن السندريلا تعذبت كثيرا وعانت الكثير ..
وربما مرت باحداث اغرب من الخيال وافظع مما ينشر الأن ..
الله وحده العالم .. يرحمها الله ويحسن لها أمين ..









توقيع : عطا غسان





11th أبريل 2012, 08:39
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير منتدى بليغ حمدي
الرتبه:
مدير منتدى بليغ حمدي
الصورة الرمزية


البيانات
..
.
ذكر
المشاركات: 3287
العمر: 38
النقاط: 5397
تاريخ التسجيل: 21/10/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

شكرا للاستاذة الاخت ليلى وشكرا للا ستاذ عطا على المرور الكريم
اختى ليلى مش عارف عندى احساس كدة انك من الفلول وانك بتمشى فى مظاهرات فى العباسية تبع النظام القديم(اوعى تزعلى انا بضحك)
قصة مصرع عمر خورشيد ذكرت بعد وفاة السادات وليس بها جديد ولم يتم القبض على الجناة
وهناك عشرات الجرائم فى مصر قيدت ضد مجهول مثل هذه القضية وقضية نيازى مصطفى وقضايا اخرى كثيرة
صفوت الشريف عاصر جمال والسادات ومبارك وكان يزداد شراسة فى كل عصر ولاأستبعد انه كان شيطان
اما صديقى الاستاذ عطا
من المعروف ان الصحافة تضيف نوعا من التوابل على الموضوعات الجماهيرية لجذب الجمهور اليها ولاتمانع على اضافة بعض الاحداث الغير حقيقية الى احداث حقيقية فعلا لتحقق سبقا صحفيا وزيادة فى المبيعات









توقيع : sherif301





11th أبريل 2012, 09:51
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صديق المنتدى
الرتبه:
صديق المنتدى
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
المشاركات: 153
العمر: 44
النقاط: 153
تاريخ التسجيل: 24/10/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

مقال رائع وجميل ولكن للدقة التاريخية وحسب جريدة الاهرام مات 29مايو 1981 م في نهاية شارع الهرم بجانب ميناهاوس وأمام مطعم خريستو (حادث سيارة مروع)








توقيع : العندليب الاسمر 1970





11th أبريل 2012, 10:41
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير منتدى بليغ حمدي
الرتبه:
مدير منتدى بليغ حمدي
الصورة الرمزية


البيانات
..
.
ذكر
المشاركات: 3287
العمر: 38
النقاط: 5397
تاريخ التسجيل: 21/10/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مقال رائع وجميل ولكن للدقة التاريخية وحسب جريدة الاهرام مات 29مايو 1981 م في نهاية شارع الهرم بجانب ميناهاوس وأمام مطعم خريستو (حادث سيارة مروع)
نعم اخى كلامك صحيح توفى فى هذا التاريخ








توقيع : sherif301





11th أبريل 2012, 10:55
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Membre
الرتبه:
Senior Membre
الصورة الرمزية


البيانات
..
انثى
المشاركات: 1479
العمر: 26
النقاط: 1648
تاريخ التسجيل: 02/03/2010
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

لا والله انا مش من الفلول هههههههههه

بس المبالغة التى تنشر وتقال في البرامج بتستفزنى جدا

بكرة يقولو بعد الصورة اللى نزلت لحليم مع حسنى مبارك في المغرب
ان عبدالحليم حافظ من الفلول Laughing









توقيع : halimlove





11th أبريل 2012, 18:29
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صديق المنتدى
الرتبه:
صديق المنتدى
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
المشاركات: 462
العمر: 30
النقاط: 540
تاريخ التسجيل: 06/04/2011
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: . .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف



. .في مذكراتها سعاد حسني تكشف القصة الكاملة لاغتيال عمر خورشيد بتدبير صفوت الشريف

شكرا اخي العزيز استاذ شريف ..
بالنسبة لحادث وفاة عازف الجيتار عمر الشريف .. اكيد كان جناية وهناك احتمال كبير وقوف المخابرات المصرية وراءها ..
بل ربما هناك حوادث اخرى وجرائم اكبر.. قيدت ضد مجهول او ربما غير معروفة اسبابها .. كانت ايضا المخابرات وراءها ..
وانا قلت ربما مرت السندريلا بأحداث اروع واغرب من الخيال وافظع بكثير عما ينشر عنها الان ..









توقيع : عطا غسان






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة